كووول ستايل

كووول ستايل

منتدى الأبداع والفن
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعة مستديرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السهم الجارح

avatar

عدد المساهمات : 16
نقاط : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: متعة مستديرة   الأربعاء مارس 31, 2010 5:52 pm

قد يبذخ البعض الكثير من المال من اجل متعة " المستديرة " , فهذا عالم يكنفه الغني والفقير , وكرة القدم جمعت بين الإثنيين ولم تفرق ب
الأسود والأبيض ووحدت بين شعوب العالم في ظل أزمة الحروب الحاصلة في الوقت الراهن ,فهناك جواهر سمراء سطع نجمه وتألق في كأس العالم أمثال البرايزيلي " بيليه " والأرجنتيني " دييغو ماردونا " والفرنسي " زين الدين زيدان " العربي الجزائري الاصل , فهذا عالم يعشقه المتتبعون في كل أنحاء العالم , ولاسيما عشاق المدريديستا الذين ينتظرون نجومهم على الشاشة الصغيرة وهم في مشهد مثير وجميل لمحطة القارة الإفريقية لمشاهدة أبناء المرينغي مع منتخباتهم التي ستقدم اجمل العروض والإستعراض الكروي الجمنون.



100 دولار هي كفيلة لمشاهدة باقة كأس العالم على كرت الجزيرة للمشتركين القدامى , وهو بسعر 400 ريال سعودي تقريباً بما يعادل السعر المحلي للعملات , و130 دولار أيضا كفيلة بشراء البطاقة المغلفة والمكونة من 10 قنوات بما فيها باقة كاس العالم وقنوات الــHD و ألــ3D العالمية .

الجزيرة الرياضية تعاملت مع هذا الوضع في مراعاة لظروف الوضع الإقتصادي الصعب وخاصة العالم العربي , فهي بنظر الكثيرون معدل متوسط ومنطقي , شاكرون فيها القناة البرتقالية على جهدها المتميز والتألق والتغطية الحصرية التي تعد الأفضل على مستوى العالم فهي بدأت في مصاف القنوات العالمية مثل سكاي سبورت .

متتبعي الكلاسيكو ومشجعي ريال مدريد ونادي برشلونة سوف يشاهدون نجومهم المفضلين عبر الجزير الرياضية التي جمعت ووحدة القنوات العربين لمجموعة ART حينما إشترت حقوق البث قبل أشهر .

ريال مدريد سوف يقدم اكثرمن 10 نجوم يلعبون في فريقه لبعثة المنتخبات العالمية التي ستشارك في بطولة كأس العالم جنوب أفريقيا

.





ومن بين هذه المنتخبات التي تضم أسماء ونجوم مدريد هم : المنتخب الإسباني , والمنتخب الفرنسي , والمنتخب البرازيلي , والمنتخب البرتغالي , والمنتخب الأرجنتيني , والمنتخب الهولندي " .

النادي الملكي له نصيب الأسد من نجوم الليغا الذين سيشاركون في مونديال جنوب أفريقيا المرتقب في حزيران , حيث لم يتبقى لموعد الحدث سوى أسابيع .

حين يترقب العالم هذا الحدث بشغف وإثارة , ونحن هنا ضمن تغطيتنا الحصرية لأحداث كأس العالم الخاصة بلاعبي ريال مدريد سوف تتواصل معكم لحظة بلحظة و وشبكة الكلاسيكو إثارة لاتتوقف وتغطية فريدة تتمتع بها شبكتنا العربية لجميع متتبعي وعشاق الكلاسيكو في انحاء العالم والوطن العربي .

اللاعبون المدريديون المتوقع مشاركتهم في كأس العالم هم :

المنتخب الإسباني : " إيكر كاسياس " حارس مرمى , المدافعيين " راؤول ألبيول " " سيرخيو راموس " , والمدافع " ألفارو أربيلو " , ولاعب خط الوسط " تشابي الونسو " و" غرانيرو" .

المنتخب الأرجنتيني : " المهاجم " غونزالو هيغوايين " ولاعب خط الوسط " فيرناندو غاغاو " .

المنتخب البرازيلي : " لاعب خط الوسط " ريكاردو كاكا " .

المنتخب الفرنسي : " المهاجم كريم بنزيما " ولاعب خط الوسط " لاسنا ديارا " .

المنتخب البرتغالي : " كريستيانو رونالدو "

هؤلاء الأسماء المرشح تواجدهم في كأس العالم وقد تتغير في أي لحظة في ظل ظروف مغايرة حول لاعبون مصابون متوقع التحاقهم بدرب هؤلاء النجوم ومن بينهم المدافع البرتغالي "بيبي" وهو مازال يواصل عمله بسرعة حتى يلحق بهذا الدرب المتميز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعة مستديرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كووول ستايل :: ~[ الأقســام المتنوعــة ]~ :: ₪° لورد الرياضة والسيارات °₪-
انتقل الى: